مكتبة الجامعة

طريقك الى المعرفة .. تمـيـز وعطاء



كلمة مدير المكتبة
2019/11/03

 يسعدني أن أرحب بكل طالب و مستفيد من مصادر مكتبة جامعة فلسطين التقنية – خضوري  ومرافقها وخدماتها، فهذه المباني الساحرة وتلك التقنيات الراقية وهذه المصادر المتعددة الموضوعات ،وهؤلاء العاملون في المكتبه كل ذلك وجد لخدمتكم لنرقى جميعا بالبحث والتعلم واكتساب المعرفة

ان مصادر المعرفة والبحث التي تقتنيها مكتبة جامعة فلسطين التقنية – خضوري ، تعكس شمولية الجامعة في برامجها واهتمامات أعضاء هيئة التدريس فيها، وقد نظمت هذه المصادر وفق أرقى المواصفات والمعايير والممارسات العالمية ن حيث قيل "إن نصف المعرفة هو أن تعلم أين تعثر على المعرفة"، وإيمانا منا بهذه الحقيقة قامت مكتبة جامعة فلسطين التقنية – خضوري  بتوفير نظام اكتشاف لمصادر المعرفة التي تمتلكها الجامعة سواء كانت مطبوعة أو إلكترونية.

ووفقا للقاعدة الذهبية  القائلة بأن الوقت من ذهب بحثنا عن التقنية التي تتيح لكل منتسب لجامعاتنتا الحبيبة  ليبقى على مقربة شديدة من هذا البحر الزاخر بمصادر المعرفة فأتحنا الوصول إلى مصادرنا الإلكترونية في كل وقت ومن أي مكان.

 نحن بحاجة إلى أرائكم واقتراحاتكم وإثرائكم لنتمكن من خدمتكم على الوجه الأكمل، فلا تبخلوا علينا بكل ذلك. لدينا الاستعداد الدائم للإجابة عن أي استفسار أو عقد أية ورشة تعريفية أو تدريبية حول مصادر معلومات المكتبات ومرافقها وخدماتها .

 

مع الاحترام والتقدير

د جعفرابو صاع